dimanche 22 décembre 2019

كلاب تقتل كلابا // نزهة الفائزي // المغرب



أقول لكم عن سر، أنا أتفادى النظر في أعين بعض الكائنات. صديقة أخبرتني أنها تحس أن وراء كل كلب قصة حزينة.... البعض يقول إنها تتنبأ بأحداث المستقبل لذا تنطق تضاريس وجهها وتقطر حزنا وألما على الصيرورة البشرية؛ هراء، لا يعلم الغيب إلا الله.
إنها مخلوقات مبرمجة أمخاخها على التحسر والتذكر.إنها لا تعرف إلا الماضي. لذا حكم عليها بالخرس حتى لا تثرثر وتفسد أحد أسرار الحياة
😂
إنها تعيش جحيمها. وإلا ما سر الذل البادي على أغلب الفصائل الكلبية والحميرية. لسانها المدلى وتلك النظرات الرهيبة تقول إنها تتعذب وتتألم. وتتألم أكثر وأكثر لما تتذكر..إنها ممنوعة من التفكير والتخطيط للمستقبل..والحاضر تعيشه فقط استجابة لتنبيهات الجسد.. إنها تعيش فقط ماضيها..
إليكم مثلا البوبي أقصى اليمين كان سيد قومه في أمة خلت. لا السيف ولا العصا ولا الكرباج كان يبرح يده. للعبيد وكل المستضعفين..الكل كان ينحني رعبا أمامه ..إلا راقصة في خمارة كان ينبطح كالكلب عند قدميها هو يتذلل وهي تتدلل..
أما الثاني، الكلب توتو، كان يبيع ويتاجر في كل شيء في الأعراض والعباد والبلاد، كان مسؤولا كبييييرا وما زال وجهه يحمل بعض ملامحه السابقة لما كان يتذلل للمال. .أما حضرة الهاوهاو الثالث. كان لا يتوقف عن الهوهوة .. كان يخوض في الأعراض.. والمسكين كان لا يتوقف عن اللهاث ، بل  إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث. كان يتقفى الآثار. آثار الأحذية أينما تحركت. حتى ولو كانت في انتظار أصحابها عند باب جامع.. هماز مشاء بنميم. وياما خرب بيوت ووشى بأبرياء.باختصار مذلول سابق أيضا.
لا تستغرب أقولها فقط لابن آل محنط، فأنت تعرف أو على الأقل سمعت بالقوم الذين مسخهم الله قردة وخنازير. لا تكن أبلها وتصدق أن المسخ الرباني تم في لحظة ارتكاب الفعل المسبب للغضب..الله قال لهم كونوا قردة وخنازير أي في حياتهم القادمة وكذاك كان جزاؤهم.. وما ينطبق على القردة ينطبق على الكلاب والحمير في الحالات المخففة
..
أتعرفون الآن لم كانت الحيوانات غير ناطقة؟ لكي لا تحكي عن عملية الغسيل في الجحيم بعد أن أخرجت من بئس المهاد. وهكذا تتم الغربلة مرة ومرات وتحت جميع المسميات..لزوم التطهير قبل الارتقاء..من غير أن يعرف أو يحس أحد.
أما زلتم تشكون؟ . انظروا إلى نظراتها.. أنا لن أفعل ..لأنني أخاااف. خاصة وأنه الآن يتنامى إلى مسمعي صوت نباح جماعي من بعيد..ربما تتعرض المغضوب عليها لعملية قصف بحجارة أولاد مؤدبين، أو قنص برصاص مادامت كلابا شاردة لا حق لها في أرض الله الواسعة..يا للعجب كلاب تقتل كلابا. بسيطة. قريبا عملية إعادة التدوير، وستعود الكلاب ناسا. وستنسى..كما نسي كل الناس. وإلا لم سميت ناس 😏.

 



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.