mardi 13 août 2019

شىء ما ..// حميد يعقوبي // المغرب



...شيء ما 
يفترس ضعف كلماتي وقلة حيلتي وتلعثمي 
كلما وجدتني مسترخيا على شاطئ الذكريات
أبحث عن ولادة 
كنت رجلا بلا قلب بلا نبض مسلوب الإرادة 
وتجارب الحب عندي لاترقى
لدرجة التصوف والعبادة 
أقاتل طواحين الهوى بسيف الأوجاع 
وأعاصير الوحدة تقاتلني بلا هوادة 
فسلام يا أيام العشق حين حلت بخميسها 
تعلن الاحتلال 
منسكبة شلالا من عينيك 
أجتر معها بدء تكويني من صلصالك 
وأؤرخ فتوحات عشقك في دمي 
وأشهد بنفحة روحك في جسدي لموعد الولادة 
سيان الموت عندي اليوم بعد حضورك 
أأنتهي ناسكا على صدرك 
..أو عابدا فوق سجادة 
حبيبتي ..وأخبريني كيف أدمنك لعلني في نهاية الأمر 
أنال منك وسام الشهادة 
حبيبتي.. وخذي ما يروقك من هذا الجسد 
لكن ،ادخلي زرقة مائي آمنة مطمئنة 
فأنت في الهيام لدي سفيرة فوق العادة 
..أما وقد حقنتك بأوردتي 
ومددتك بألف من جًنْدِ شهقاتي 
والخيل المسومة من ابتهالاتي 
.فإن نفسي الأمارة بالعشق تطلب الزيادة 




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.